شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 15/08/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

من هو د. يوسف بن عمر الشايع gulf tadfawul

في السبت ديسمبر 15, 2018 7:04 am
د. يوسف بن عمر الشايع
بعضٌ من المعلومات البسيطة عن الأستاذ الكبير يوسف بن عمر الشايع الذي شغل بال جميع المستثمرين والمتداولين.
الدكتور يوسف بن عمر الشايع هو من أقوى رجال الأعمال والخبراء في مجال الإستثمار وذلك من خلال تحقيقه لعدة جوائز عالميّة حصل عليها في مجال التجارة الإقتصاد منذ عام 1999 إلى سنة 2018 وحصل مؤخرًا على جائزة "أفضل رجال أعمال عربي" من الأمم العربية في شهر نيسان 2017، والأن هو مرشح لجائزة أفضل 100 رجل ناجح في مجال التجارة والإستثمار ONLINE حول العالم.

هو الأن رئيس الهيئة الإدارية ومدير أكبر سوق للتجارة والتداول وهو السوق المالي الخليجي GULF TADAWUL في السعودية. ولقد أختار ليكون في ذلك القسم في جولف تداول من قبل عدة خبراء ومدراء في نفس المجال وذلك من أجل النجاحات التي حققها خلال سيرورة عمله.
قبل دخوله للعمل في السوق المالي الخليجي GULF TADAWUL كان د. يوسف بن عمر الشايع يعمل كمحلل أول ورئيسي للأسواق المالية في بنك USAA العالمي، وهو بنك تابع لعدة دول عالميًا ومنها لندن وأميركا وشرق أروبا. ويوجد أيضًا فروع للبنك في السعودية والبحرين. لكن كما تعلمون أصبح السوق المالي الخليجي في المرتبة الأولى في الشرق الأوسط بفضل.
خبرة د. يوسف بن عمر الشايع مديدة وعميقة جدًا في أسواق المال والإستثمار واسعة وتتضمن منها السّلع، المؤشرات والأسهم، وكذلك العُملات العالمية. كما أنه تخصص في مجال الإستثمار والتحليل الأساسي للأسواق العالمية.
وضمن كُل هذا الدكتور يوسف يعد من أهم محللين سوق العملات العالمي ويعتبر من أهم الأشخاص المختصين بالإقتصاد في البحرين وهو من أدخل الإستثمار العالي والقوي على سوق البحريني سنة 2008 ولديه العديد من شركات وبنوك الاستثمار في دبي وتعتبر المركز الأول في الإستثمار.
ويذكر أن الدكتور يوسف يحمل عدة شهادات ومنها شهادة جامعية البكالوريوس في اللغة الإنجليزي من جامعة العربية في الإمارات، إضافة إلى شهادة الدكتورة في الخبرة الدراسية حول أدوارت الإستثمار والتحليل المالي.
كما أنه الأن يدرس في كُلية الإدارة والأعمال في البحرين، ويقدم ورشات تعليمية حول كيفية الإستثمار وتحليل الأسواق المالية.
خبرته كانت أكثر من 19 سنة في سوق الإستثمار والتداول أدت إلى نجاح جميع الشركات والبنوك التي عمل بها وأهم بنوك في عالم كما أنه جعل السوق المالي الخليجي gulf tadawul يحصل على مرتبة الأولى في عالم الإستثمار في مطلع عام 2017 واليوم هو يعمل على خطط عديدة وقوية في عالم الإستثمار.

وهو الأن يعمل على إفتتاح كُلية تعليمية أكاديميّة في الرياض تحت أسمه تحتوي على تعليم أكاديمي على كيفية التداول والإستثمار عبر الإنترنت، وأيضًا على كيفية فتح شركات أو بنوك إستثمارية وإدارتها أدارة سليمة. ويذكر أنه من خلال نشره عبر حسابه في التويتر حول الموضوع الكُلية تلقت أكثر من 230 طالب يريد ان يلتحق لكي يتعلم تحت أيدي الدكتور يوسف بن عمر الشايع.
مما أدى إلى خلق حلقات نقاش حول كيف سوف يتم قبول الطلاب وتحت أي شروط..
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى